الأزهر

كلية التربية بنات بأسيوط _جامعة الازهر : التربية العملية اليوم بمعهد فتيات حسين رشدي الثانوي بأسيوط

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
إشراقةُ صباحٍ جديد مليء بالجدِ والإجتهاد 
**امتثالاً لتوجيهات فضيلة الأستاذ الدكتور/ ماجد محمد عثمان “عميد الكلية”،بضرورة المتابعة المستمرة والإشراف الدائم على مؤسسات التربية العملية بالمدارس العامة ،، والمعاهد الأزهرية ،،والحرص على استفادة الطالبات بالخبرات المباشرة، وذلك لتجهيز معلمات لسوق العمل والخدمات المجتمعية على قدر عالٍ من الوعي بمهارات مهنة التدريس وأدابها ..
قامت الدكتورة/ حميدة علي سالم “مدرس المناهج وطرق التدريس المساعد بالكلية” .
بزيارة (معهد فتيات حسين رشدي الثانوي بأسيوط ) تم بها 
_عقد اجتماعات مع ناظرة المعهد والمشرفات وذلك لمناقشة بعض القضايا والاجراءات التربوية المتعلقة بتسكين طالبات الفرقة الرابعة الشعب الأدبية (اللغة العربية- اللغة الإنجليزية ) ، الشعب العلمية ( الرياضيات- الطبيعة والكيمياء-الأحياء)في مجموعاتهن وتوزيع الإشراف الخاص عليهن ..وذلك لتحقيق الهدف المنوط به لتدريبهن على أكمل وجه وبشكل منظم.
_عقد اجتماعات مع الطالبات المعلمات لمناقشة أهم الاستفسارات حول العملية التعليمية ..وطمأنتهن ،، والتأكيد على إلتزامهن بأخلاقيات المهنة وآدابها والحرص على التعلم والتطوير من أنفسهن.
 كما قدمت سيادتها الشكر لناظرة المعهد والمشرفات على حسن استقبال الطالبات واحتضانهن ..

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
error: Content is protected !!